• صوت القرويين

    الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

    معاذ بوكيوض منشد الشارقة للدورة الحادية عشر

    حاز المنشد المغربي معاذ بوكيوض على لقب منشد الشارقة 2018، وفاز معاذ بالمركز الأول في الدورة الحادية عشرة من هذه المسابقة التي انطلقت سنة 2007، والتي تهتم بالمنشدين في العالم، وتحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات الغربية المتحدة.
    فيما عاد المركز الثاني للمنشد لقمان اسكندر من الجزائر، واحتل المركز الثالث المنشد التونسي نافع عياد، وهو ما جعل البعض يصف هذه الدورة بالمغاربية نظرا لأن الحاصلين على المراتب الأولى كلهم من دول المغرب الكبير.
    وحصل بوكيوض على جائزة مالية وقيمتها 250 ألف درهم إماراتي، في حين نال الفائر بالمركز الثاني جائزة مالية وقدرها 100 ألف درهم، أما الفائز بالمركز الثالث، فحصل على مبلغ وقدره 50 ألف درهم.
    ويستضيف تلفزيون الشارقة، إحدى قنوات مؤسسة الشارقة للإعلام، مسابقة #منشد_الشارقة، وهي إحدى البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية في المنطقة وفي العالم المخصصة للفن الهادف، ذو الطابع الإسلامي والذي يتكون من الأناشيد والمواويل؛ حيث يتم تقييم المنشدين من كل بلد مشارك واختيار مرشح واحد من كل دولة وجلبه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمنافسة مع المشتركين الآخرين حيث يتم تتويج ثلاثة فائزين في نهاية الموسم.
    هوية بريس – عبد الله المصمودي
    تنويه: المقالات والمواضيع المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع إنما تعبر عن رأي أصحابها
    Scroll to Top